الجمعة 1 مارس 2024 11:20 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    إلحق الفرصة وقدم في وظائف الشباب والرياضة: ادخل من هنا

    وظائف جديدة
    وظائف جديدة

    وظائف جديدة بالشباب والرياضة

    دائما يبحث الآلاف من المواطنين، داخل جمهورية مصر العربية، وخاصة من حديثي التخرج باستمرارعبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، عن الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ودائما ما يبحث الذكور والإناث عن آخر التطورات بملف الوظائف الجديدة في مصر.

    وموقع الأيام الإخباري يقدم خدمة مميزة لقراءه من خلال نشر وتسليط الضوء على ملف الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

    وفي هذا السياق أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر عدد من الوظائف الجديدة بعدة محافظات لعل من أبرزها محافظة القاهرة والشرقية.

    وظائف جديدة تعلن عنها وزارة الشباب والرياضة

    وأوضحت الوزارة أن هذه الوظائف للذكور والإناث، وشروط تلك الوظائف هي المؤهل الدراسي وشهادة الخدمة العسكرية وبطاقة الرقم القومي.

    وأعلنت الوزارة عن توافر وظائف للشباب بمحافظة الشرقية، بشركة العربية جروب وهذه الشركة مقرها في مركز بلبيس وسيفتح التقديم لتلك الوظائف يوم 17 ديسمبر الجاري من خلال هذا الرابط من هنا.

    كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر عدة وظائف بشركة إتصال إنترناشونال وتحتاج إلى وظيفة خدمة عملاء وهذه الشركة مقرها في العباسية بمحافظة القاهرة ومن شروطها أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على مؤهل عالي، وأن يكون عمره 27 سنة، وبالنسبة للراتب 3140 جنيه في الشهر وللتقديم في تلك الوظيفة من هنا.

    وظائف جديدة وظائف جديدة بالشرقية وظائف جديدة