الخميس 13 يونيو 2024 10:16 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد .. عريس يقوم بتصرف شنيع ليلة الدخلة مع عروسته قدام الناس

    عريس المغرب
    عريس المغرب

    نشر فيديو خلال الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، على الكثير من صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه خلق حالة حالة من الصدمة والدهشة الكبيرة بين الرواد بسبب ما تضمنه هذا الفيديو من مقاطع مخزية لعروس وعريس في حفل زفافهم.

    وظهر في الفيديو عروس وتقوم بمداعبة عريسها وهما حفل الزفاف وترتدي الفستان الأبيض وهي اللحظة التي تنظرها جميع الفتيات، وكانت مداعبة الزوجة أنها تردد في وضع قطعة صغيرة من الطعام في فم زوجها وعريسها ولكن تصرف الرجل حيال هذا التصرف كان صادم.

    رد فعل العريس على مداعبة العروس:

    رد العريس على مداعبة عروسته بأنه قام بصفعها على وجها بطريقة أصابت جميع الحضور من المعازيم والأهل والأصدقاء بحالة من الدهشة، من هذا التصرف وظهر على الجميع علامات الصدمة الكبيرة بسبب هذا الأمر.

    رد فعل أم العروس على تصرف العريس:

    بمجرد أن رأت والدة العروس التصرف الشنيع الذي قام به العريس أمام المعازيم حيال بنتها، توجهت إلي مكان تواجدهما على المسرح الخشبي، ثم أخدت بنتها لترحل في الحال وسط ذهول كبير من المعازيم أيضا.

    أين تم هذا التصرف؟

    أعتقد الكثير أن هذا التصرف تم في جمهورية مصر العربية وأنه مشهد من مسلسل أو فيلم سينائي يتم تصويره ولكن بعد عملية التحريات التي قمنا بها اتضح أن هذا الموقف حدث بالفعل ولكن ليس في مصر ولكن في دولة المغرب.

    0791988c4bbf.png
    14bc642d963e.png
    82e869ba2315.png
    daf8860a9a1e.png
    fea6f72b603f.png
    عريس المغرب المغرب السوشيال ميديا