الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:56 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك رحيل فيريرا في هذا الموعد

    فيريرا
    فيريرا

    أنباء عن رحيل فيريرا لتدريب البرتغال

    كشفت تقارير صحفية رياضية مصرية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل فيريرا المدير الفني للزمالك لهذا السبب.

    وقالت التقارير الصحفية، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، تلقي عرض في الساعات القليلة الماضية من البرتغال لتدريب منتخب البرتغال في الفترة القادمة.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن فيريرا من ضمن أربع مرشحين لتدريب منتخب البرتغال بعد رحيل مدربهم بعد الخروج أمام المغرب في كأس العالم المقامة حاليا بدولة قطر الشقيقة.

    حقيقة رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك

    وتابعت التقارير الصحفية، أن الاتحاد البرتغالي أرسل لحوالي 5 مدربين لترشيحهم لتولي مهمة تدريب منتخب البرتغال في الفترة القادمة وهم كالتالي: فيريرا مدرب الزمالك وفيتوريا مدرب منتخب مصر وجوزيه مورينيو مدرب روما وابيل فيريرا مدرب بالميراس وبيدرو مارتينز مدرب الغرافة.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن فيريرا المدير الفني للزمالك لم يحسم أمره من هذا العرض حتى الآن سوءا بالموافقة أو الرفض.

    وفي سياق مختلف، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، موضحا أن هذه البشرى تخص توقيع نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق عبد الله السعيد للزمالك لمدة موسمين قادمين ابتداءا من انتقالات يناير القادمة 2023.

    رحيل فيريرا الزمالك البرتغال