الجمعة 1 مارس 2024 11:35 مـ
الأيام

    رياضة

    ضربة الموسم من مرتضى منصور: خطف نجم بيراميدز والأهلي عصفورين بحجر واحد

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك وحدثت رسميا في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022.

    وقال المصدر، أن هذه البشرى تخص توقيع نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق عبد الله السعيد للزمالك لمدة موسمين قادمين ابتداءا من انتقالات يناير القادمة 2023.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام الإخباري اليوم الثلاثاء، أن أزمة عبد الله السعيد مع اللاعب مصطفى فتحي داخل غرفة خع الملابس أثناء مباراة فريقهم أمام المقاولون العرب وبعدها لم يحضر عبدالله السعيد لتندريبات فريقه والأزمة وصلت لطريق مسدود بين اللاعب والإدارة.

    عبد الله السعيد يطرق باب الزمالك في يناير

    وتابع المصدر، أن عبد الله السعيد قرر فسخ تعاقده مع بيراميدز والانتقال لنادي الزمالك لمدة موسمين بحسب الاتفاق مع مرتضى منصور ومسئولي القلعة البيضاء.

    وفي سياق مختلف كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل فجرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص احتراف صخرة دفاع القلعة البيضاء للدوريات الأوروبية.

    وقال المصدر، أن وصل بالفعل لنادي الزمالك عدة عروض أوروبية لاحتراف نجم دفاع القلعة البيضاء حسام عبد المجيد، ولكن كل هذه العروض قوبلت بالرفض من الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا وأيضا مسئولي الزمالك بقيادة مرتضى منصور.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام الإخباري، أن مسئولي الزمالك رفضوا التفريط في خدمات اللاعب الدولي حسام عبد المجيد نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة القادمة وذلك بسبب إصابة نجم دفاع الزمالك محمود حمدي الونش.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي عبد الله السعيد