الإثنين 24 يونيو 2024 10:50 صـ
الأيام

    رياضة

    فرمان عاجل من مرتضى منصور يخص رحيل صخرة دفاع الفريق من الزمالك: القرار صدر الان

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يصدر قرار حاسم بخصوص نجم الزمالك

    كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل فجرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر لسنة 2022 بخصوص احتراف صخرة دفاع القلعة البيضاء للدوريات الأوروبية.

    وقال المصدر، أن وصل بالفعل لنادي الزمالك عدة عروض أوروبية لاحتراف نجم دفاع القلعة البيضاء حسام عبد المجيد، ولكن كل هذه العروض قوبلت بالرفض من الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا وأيضا مسئولي الزمالك بقيادة مرتضى منصور.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام الإخباري اليوم الإثنين، أن مسئولي الزمالك رفضوا التفريط في خدمات اللاعب الدولي حسام عبد المجيد نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة القادمة وذلك بسبب إصابة نجم دفاع الزمالك محمود حمدي الونش.

    مرتضى منصور يصدم نجم الزمالك

    وتابع المصدر، أن حسام عبد المجيد انصاع لطلبات مجلس الإدارة والجهاز الفني بضرورة استمراره مع الزمالك خلال الفترة القادمة ورفض فكرة احترافه في هذا التوقيت.

    وفي سياق منفصل، كشف مصدر مسئول بالزمالك عن اقتراب مسئولي القلعة البيضاء من حسم الصفقة الجديدة وهي اللاعب مصطفى كالوشا مدافع فريق زد الذي ظهر بأداء جيد مع فريقه خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن فيريرا طلب فترة في التفكير ومشاهدة اللاعب حتي يقوم بإصدار قراره الأخير خلال الأيام القليلة القادمة.

    مرتضى منصور الزمالك حسام عبد المجيد