الجمعة 23 فبراير 2024 05:37 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عملها محمود الخطيب وخطف نجم الزمالك ونكد على جماهير القلعة البيضاء

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    حقيقة تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك

    كشفت تقارير صحفية مصرية في الوسط الرياضي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص قيام مسئولي الأهلي بالتوقيع سرا مع نجم نجوم فريق الزمالك في الساعات القليلة الماضية.

    وقالت التقارير الصحفية اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، أن هناك أنباء قوية تدور داخل جدران النادي الأهلي بأن نجم الزمالك بات قريبا جدا من الانتقال للقلعة الحمراء بعد رفض تجديد عقده مع الزمالك في الفترة الماضية.

    واضافت التقارير الصحفية، أن نجم وسط الزمالك إمام عاشور ولاعب منتخب مصر، فتح مسئولي الأهلي بتعليمات من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وبعد طلب كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء ضم لاعب وسط الزمالك بعد علمهم أنه لم يجدد عقده مع القلعة البيضاء حتى الآن.

    رحيل نجم الزمالك إلى الأهلي

    وتابعت التقارير الصحفية، أن أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي فتح قنوات اتصال مع إمام عاشور لاعب الزمالك وجس نضبه حول انتقاله للنادي الأهلي.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إمام عاشور لم يرد على مسئولي الأهلي حتى الآن بخصوص انتقاله للقلعة الحمراء وترك نادي الزمالك سواء بالقبول أو الرفض حتى الآن.

    وفي سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية رياضية مصرية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل فيريرا المدير الفني للزمالك لهذا السبب.

    وقالت التقارير الصحفية، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، تلقي عرض في الساعات القليلة الماضية من البرتغال لتدريب منتخب البرتغال في الفترة القادمة.

    الزمالك إمام عاشور الأهلي مرتضى منصور