الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:36 صـ
الأيام

    رياضة

    فرمان عاجل من المحكمة الآن في قضية سب مرتضى منصور لمحمود الخطيب

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    قرار المحكمة في قضية سب مرتضى منصور لمحمود الخطيب

    أعلنت المحكمة الاقتصادية منذ قليل، عن قرارها في قضية سب وقذف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد سراج عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي.

    حيث قررت المحكمة الاقتصادية اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، تأجيل القضية إلى يوم 22 ديسمبر الجاري لسند الوكالة في اتهام مرتضى منصور بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي وعضو مجلس إدارة الأهلي محمد سراج والمستشار القانوني.

    المحكمة تصدر قرار جديد في اتهام مرتضى منصور بسب مجلس الأهلي

    يذكر أن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قدر رفع قضية في المحكمة تتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي عبر تصريحات لرئيس الزمالك على صفحته الشخصية على فيس بوك ويوتيوب وعلى قناة الزمالك.

    وفي سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية رياضية مصرية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل فيريرا المدير الفني للزمالك لهذا السبب.

    وقالت التقارير الصحفية، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، تلقي عرض في الساعات القليلة الماضية من البرتغال لتدريب منتخب البرتغال في الفترة القادمة.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن فيريرا من ضمن أربع مرشحين لتدريب منتخب البرتغال بعد رحيل مدربهم بعد الخروج أمام المغرب في كأس العالم المقامة حاليا بدولة قطر الشقيقة.

    مرتضى منصور الزمالك الخطيب الأهلي قرار المحكمة