الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:55 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل منذ قليل خبر بمليون جنيه للباحثين عن التصالح في مخالفات البناء: جبنالكم الزتونة

    مباني
    مباني

    تطور جديد في ملف التصالح في مخالفات البناء

    يبحث الملايين من المواطنين في جمهورية مصر العربية، باستمرار عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر التطورات بملف قانون التصالح في مخالفات البناء وعن آخر المستجدات بهذا القانون وهذا الملف الذي يحظي باهتمام بالغ لدى الكثير من أبناء الشعب المصري.

    ونحن كموقع إخباري نسلط الضوء دائما على كل الأخبار التي تهم قانون التصالح في مخالفات البناء وعن الأخبار التي تخرج عن هذا الملف الهام سوءا من مجلس الوزراء المصري أو البرلمان المصري أو غيرها من المؤسسات الرسمية المنوطة بهذا الملف.

    وفي هذا السياق وبعد إلغاء القانون القديم فالجميع يتساءل الآن عن مصير التصالح في مخالفات البناء القديمة، فالآن يتساءل المواطنون عن مصير التصالح في مخالفات البناء القديمة بعد موافقة لجنة الإسكان بمجلس النواب بإلغاء الققانون القديم.

    قانون التصالح في مخالفات البناء

    وكشف مصدر مسئول بلجنة الإسكان بمجلس النواب، عن أن القانون القديم رقم 17 لسنة 2019 بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء تم إلغاؤه نهائيا.

    وقال المصدر، أنه فيما يتعلق بطلبات التصالح القديمة فلم يبت فيها حتى الآن، موضحا أنه عندما يخرج القانون الجديد ويتم الموفقة عليه بصورة نهائية من مجلس النواب سوف تحال كافة هذه الأمور وفقا للقانون الجديد.

    وأضاف المصدر، أن القانون الجديد سيراعي عدم سداد رسم فحص جديدة لطالبي التصالح في مخالفات البناء أو حتى مقابل جدية التصالح، في حال سداده من قبل في الفترة الماضية.

    مخالفات البناء قانون التصالح البرلمان