الخميس 18 أبريل 2024 04:53 مـ
الأيام

    تقارير

    أماكن وموعد عرض فيلم Avatar في مصر: قنبلة سينمائية جديدة

    فيلم  Avatar
    فيلم  Avatar

    موعد عرض فيلم Avatar في مصر

    تصدر كلمات فيلم Avatar في مصر، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير داخل مصر في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق أربعة عشر من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022 من العام الجاري بخصوص موعد عرض فيلم Avatar في مصر والقنوات التي ستقوم بعرضه وأماكن عرضه في السينما.

    وكما تصدر فيلم Avatar في مصر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم.

    فيلم  Avatar

    وأعلنت دور السينما المصرية، أنه سيتم غدا الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة من العيار الثقيل لمحبي فيلم Avatar، موضحة أنه سيتم عرض الجزء الجديد من الفيلم العالمي الشهير Avatar للمخرج جيمس كاميرون، ويحمل هذا الجزء الجديد من فليم Avatar عنوان The Way of Water.

    فيلم  Avatar

    موعد عرض فيلم Avatar

    وقالت دور السينما المصرية، أن مصر هي الدولة العربية الوحيدة التي ستعرض هذا الجزء الآن من فيلم Avatar في هذا التوقيت، ولكن هناك دول أوربية ستعرض هذا الفيلم في هذا التوقيت ومعها مصر.

    وعن أماكن عرض فيلم Avatar الجزء الثاني ستكون أماكن عرضه غدا الخميس في "فوكس سينما سيتي سنتر ألماظة ومول مصر، وأركان وصن سيتي وجالاكسي المعادي وجراند نايل تاور وأيماكس بلازا، 90 بوينت".

     فيلم  Avatar موعد عرض فيلم  Avatar فيلم  Avatar