الخميس 13 يونيو 2024 10:31 صـ
الأيام

    تقارير

    خبر في الجون للمصريين في الخارج بخصوص استيراد السيارات: ابسط ياعم

    سيارات
    سيارات

    رسالة سعيدة للمصريين في الخارج بشأن استيراد السيارات

    دائما ما يبحث الآلاف من المصريين في الخارج، وتحديدا في دول الخليج كالسعودية أو قطر أو الكويت أو الإمارات أو غيرها عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار بخصوص استيراد السيارات حتى يتمكن من أن يقوم بشراء سيارة جديده له ويقوم بتنزيلها لمصر.

    وفي هذا الإطار كشف عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن مفاجأة سارة للمصريين بالخارج بخصوص استيراد السيارات حدثت تلك البشرى في الساعات القليلة الماضية.

    وقال نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية في تصريحات تليفزيونية له اليوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، ، أنه تم إلغاء تصديق جميع الأوراق الخاصة المتعلقة باستيراد السيارات من المملكة العربية السعودية وذلك بالاتفاق مع القنصيلة المصرية في السعودية.

    قرار سعيد للمصريين المقيمين في الخارج بخصوص السيارات

    وتابع عادل حنفي، أن تلك الخطوة ينتظرها المصريين في الخارج منذ زمن بعيد لأنها ستوفر عليهم أموال طائلة كانوا يصرفونها ، موضحا أنها أيضا ستجعل المواطن المصري يحصل على سيارته في أسرع وقت ممكن عكس ما كان يحدث في السابق.

    وأوضح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن إلغاء هذا القرار سيجعل المواطن المصري المقيم في الخارج يحصل على سيارته بكل سهولة ويسر وستوفر عليه دفع أموال كثيرة.

    استيراد السيارات سيارات المصريين بالخارج المصريين بالخارج