الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:03 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل مرتضى منصور يعلن خبر صاعق لجماهير الزمالك بخصوص ممدوح عباس

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رسالة هامة من مرتضى منصور لجماهير الزمالك بشأن ممدوح عباس

    فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء بخصوص شروط ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق للتنازل عن القضايا وفك الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن ممدوح عباس عرض على مقربين منه أنه من الممكن أن يتنازل عن القضايا المرفوعة منه ويقوم بفك الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك بشرط تقديم مرتضى منصور ومجلسه استقالته من الزمالك.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، أن ممدوح عباس من الواضح أنه أصيب بلوثة في دماغه وفقد صوابه.

    مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس لهذا السبب

    وتابع مرتضى منصور، أن ممدوح عباس يريد أن يستقدم شلته من جديد لتخريب نادي الزمالك كما حدث في العشرية السوداء وهذه الأسماء التي يتمني عباس في أستقدامها لتخريب الزمالك هم نجله أيمن عباس وأحمد سليمان وهاني العتال وعبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وغيرهم من الفاشلين.

    وأوضح رئيس الزمالك، أنه لن ولم يفكر للحظة واحدة في الموافقة على طلبات أو شروط ممدوح عباس وهذه الشروط هي من وحي خياله هو فقط، موضحا أنه على اتم الاستعداد أن يجري انتخابات رئاسية مبكرة على مقعد رئاسة الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك مرتضى منصور وممدوح عباس