الأربعاء 24 يوليو 2024 11:16 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة كبري في الأهلي قبل ساعات من مباراة فيوتشر : كولر يعيش فترة تعيسة بسبب هذا اللاعب

    الأهلي
    الأهلي

    أخبار الأهلي اليوم

    فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أحد لاعبي التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، مشيراً أن المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري كولر يعيش حاليا حالة من الصدمة والحزن بعد إعلامه بمده غياب اللاعب.

    في سياق متصل يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر استعاداته اليوم الخميس الموافق 15 ديسمبر على ملعب التتش بمقر النادي لمواجهة فريق فيوتشر غداً الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، على أرضية ملعب وي السلام ، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    تصريحات أحمد شوبير:

    وأكد شوبير أن الفحوصات الطبية التي قام نجم منتخب جنوب إفريقيا والنادي الأهلي بيرسي تاو بإجرائها خلال الساعات الماضية، جاءت صادمة للغاية، حيث أنها كشفت عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، بعد إصابته في مباراة الاتحاد السكندري في الجولة السابعة من الدوري المصري.

    فترة غياب بيرسي تاو:

    وأوضح شوبير أن جراء هذه الإصابة سوف يغييب بيرسي تاو عن تدريبات الأهلي والمباريات لمدة تقدر بحوالي 45 يوماً كاملة بداية من اليوم، مضيفا أن الفرحة التي كان عليها السويسري كولر تحولت إلي حزن شديد بعد معرفته بإصابة اللاعب الذي عاد منذ فترة قصيرة من الإصابة.

    الأهلي أخبار الأهلي كولر بيرسي تاو