الجمعة 1 مارس 2024 10:08 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مصيبة سودا: شاهد ماذا فعلت غادة عبد الرازق بعد طلاقها الأخير!؟

    غادة عبد الرازق وطليقها
    غادة عبد الرازق وطليقها

    فعل صادم من غادة عبد الرازق بعد طلاقها

    منذ أمس الخميس الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري، وتتصدر النجمة والفنانة غادة عبد الرازق تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

    وضجت مواقع السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر بهذا الخبر، خاصة بعد أول رد فعل وتعليق من الفنانة غادة عبد الرازق على إعلان خب طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث أعلنت الخبر من خلال برنامج ET بالعربي.

    أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد طلاقها من هيثم زنيتا

    أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق خبر طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، عبربرنامج ET بالعربي، ولم تعلن الفنانة عن الأسباب وراء الطلاق واكتفت بأنه حدث لأسباب شخصية.

    وكانت قصة حب النجمة غادة عبد الرازق، ومدير التصوير هيثم زنيتا، قد بدأت عقب انتهاء مسلسل رمضان 2020، "سلطانة المعز" والذي كانت بطلته غادة عبد الرازق ومدير تصويره هيثم، ثم ارتبطا بعد المسلسل وتزوجا، واستمر الزواج لمدة سنتين ونصف إلى أن انتهى بالطلاق منذ أيام قليلة.

    وقالت غادة عبد الرازق، أن انفصالها من زوجها هيثم زنيتا، تم بشكل هادئ وراقي للغاية، وبعيدًا عن إثارة أي مشاكل أو جدل بيني وبينه، وكان أول رد فعل للنجمة عقب إعلان الطلاق هو حذف جميع صورها مع زوجها السابق من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

    صور غادة عبد الرازق وطليقها زيجات غادة عبد الرازق صور غادة عبد الرازق طلاق غادة عبد الرازق