الجمعة 1 مارس 2024 11:45 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد الفوز على البنك الأهلي: مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير الزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    عودة مدافع الفريق إلى الزمالك

    أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خبر هام مساء اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، لجميع جماهير القلعة البيضاء في جميع أنجاء مصر والوطن العربي.

    حيث كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عودة مدافع فريق الزمالك المعار لنادي الاتحاد السكندري محمود علاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل في شهر يناير.

    مرتضى منصور يعلن صفقة تبادلة مع الاتحاد السكندرية

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات له عبر شاشة قناة الزمالك، أنه يريد عودة مدافع فريق الزمالك المعار للاتحاد السكندرية محمود علاء مرة أخرى إلى صفوف الفريق، مع إعارة محمود شبانة نجم الدفاع والمعار حاليا إلى نادي سموحة، إلى فريق صفوف نادي الاتحاد السكندري.

    وأشار مرتضى منصور في تصريحاته، إلى أن المدافع محمود علاء من اللاعبين المتميزين والملتزمين، ويمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، قائلا: "أنا أصلا كنت رافض فكرة رحيله ولكن هو كان مقرر يمشي بقوة بسبب اللي حصل معاه من الجماهير".

    ووجه مرتضى منصور رئيس الزمالك رسالة إلى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، أنه عليهم أن يقدموا الدعم الواجب لمدافع الفريق محمود علاء ومساندته ضد هجوم بعض الجماهير وسخريتهم منه، مؤكدًا أنه في حالة عدم حماية اللاعب سيعود إلى الزمالك مرة أخرى.

    واختتم مرتضى منصور تصريحاته، بأن المدافع محمود علاء يعتبر ابن من أبناء نادي الزمالك ولا نقل أن يتم السخرية منه من بعض الجماهير.

    مرتضى منصور محمود علاء عودة محمود علاء للزمالك مرتضى منصور ومحمود علاء