الجمعة 1 مارس 2024 10:22 مـ
الأيام

    رياضة

    تفاصيل صادمة: قصة رحيل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر والحقيقة كاملة

    فيتوريا مدرب منتخب مصر
    فيتوريا مدرب منتخب مصر

    حقيقة رحيل فيتوريا عن منتخب مصر

    تصدر اسم المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، روي فيتوريا، اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وبات المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تداول أنباء كثيرة حول رحيله عن تدريب منتخب مصر.

    حقيقة عرض البرتغال لمدرب منتخب مصر روي فيتوريا

    حيث نشرت العديد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر حول رحيله المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا عن تدريب المنتخب، وهو الأمر الذي خلق حالة من البلبلة وإثارة الجدل، وانتقادات عديدة في حالة صحة الخبر، حيث علق البعض بأن المدرب لم يمكث كثيرا ولم يقدم شئء مع منتخب مصر من أجل رحيله.

    حيث كانت الأنباء المترددة، تفيد بأن رحيل روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، بسبب إمكانية تدريبه منتخب البرتغال عقب خروجه من بطولة كأس العالم وخسارته أمام منتخب المغرب بهدف نظيف في دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

    مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، خرج ونفي تمامًا تلك الأنباء المتداولة، وأكد أن ما يتردد حول رحيل المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا خلال الفترة المقبلة، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وهذه الشائعات لخلق حالة من البلبلة وإثارة الجدل حول اتحاد الكرة والمنتخب المصري وهو أمر غير صحيح.

    وأكدت المصارد، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، لم يتلقى أي عروض من الأسباب لتدريب منتخب البرتغال خلال الفترة المقبلة، وكل ما يتردد هو اجتهادات صحفية غير موثوق منها.

    فيتوريا مدرب منتخب مصر رحيل مدرب منتخب مصر رحيل روي فيتوريا منتخب مصر