الخميس 18 أبريل 2024 04:44 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج بالصور.. خناقة شوارع بين سعد الصغير وطليقته: قطع هدومها وفرم عربيتها

    سعد الصغير وطليقته
    سعد الصغير وطليقته

    خناقة سعد الصغير مع طليقته وشقيقتها

    تصدرت كلمات خناقة المطرب الشعبي سعد الصغير، مع طليقته برلنتي عامر وشقيقتها، محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022.

    وكما تصدرت خناقة سعد الصغير مع طليقته برلنتي عامر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    وبداية القصة، أن المطرب الشعبي سعد الصغير قام بتحرير محضر في قسم الشرطة، يتهم فيه طليقته برلنتي عامر وشقيقتها ندي بالتعدي عليه وإحادث إصابات له وسرقة مبالغ مالية منه.

    خناقة وضرب بين سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر وتصل لقسم الشرطة

    سيارة

    على الجانب الآخر قامت طليقة الفنان سعد الصغير برلنتي عامر، بتحرير محضر في قسم الشرطة، تتهم فيه زوجها السابق سعد الصغير بدهسهم بسيارته في الشارع وتقطيع هدومها.

    ووفقا لتحريات أجهزة الأمن بالجيزة، فإن كانت طليقة سعد الصغير برفقة شقيقتها ندي في منطقة حدائق الأهرام وأثناء تواجدهما كان متواجد سعد الصغير في هذا المكان وحدثت مشادة كلامية بينهما ثم تطورت للتشابك بالأيدي بين الطرفين.

    سعد الصغير وطليقته

    ولم تتوقف تلك المشاجرة بينهما بل وصلت لقسم الشرطة وكل طرف يتهم الآخر بالتعدي عليه، وعلى ما يبدوا أن الأيام القادمة ستشهد تطورات جديدة في تلك الأزمة بين سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر.

    سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر سعد الصغير