الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:56 صـ
الأيام

    عربي ودولي

    نكشف السر الحقيقي لإستقالة عبد العزيز النصر من قنوات بي إن سبورت

    عبد العزيز النصر
    عبد العزيز النصر

    سبب إستقالة عبد العزيز النصر من قنوات بي إن سبورت

    تصدر الإعلامي عبد العزيز النصر، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بعد انتشار خبر استقالته المفاجئة من قنوات بي إن سبورت القطرية.

    وكما تصدر الإعلامي عبد العزيز النصر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر بعد قيامه بإعلان استقالته من قنوات بي إن سبورت.

    حيث قام الإعلامي عبد العزيز النصر، في الساعات القليلة الماضية بإعلان استقالته من قنوات بي إن سبورت الخبر الذي صدم كل محبيه وجمهوره ومتابعيه.

    عبد العزيز النصر مذيع قنوات بي إن سبورت

    وقال الإعلامي عبد العزيز النصر في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الماضية وكتب : " بسم الله الرحمن الرحيم ، متابعيني الأعزاء،يؤسفني أن أطلعكم على خبر استقالتي من مجموعة بي إن الإعلامية، وذلك بعد مسيرة امتدت لما يقارب ١٠ سنوات !ربما التوقيت غير مناسب للحديث عن أي تفاصيل الآن سنتركها للاحقاً ، شكراً لبي إن ولكل من فيها على كل شيء ، والله ولي التوفيق".

    وكشف مصدر مقرب من الإعلامي عبد العزيز النصر عن سبب هذه الاستقالة، قائلا هناك خلاف مادي حدث بينه وبين المسئولين في قنوات بي إن سبورت القطرية.

    عبد العزيز النصر الإعلامي عبد العزيز النصر استقالة عبد العزيز النصر قنوات بي ان سبورت