الخميس 13 يونيو 2024 09:50 صـ
الأيام

    فن

    مفاجأة لن تتوقعها عن استقبال عادل إمام لمحمد رمضان في منزله: نفضله

    عادل امام ومحمد رمضان
    عادل امام ومحمد رمضان

    كيف استقبل عادل إمام محمد رمضان في منزله

    تصدرالنجم والزعيم عادل إمام، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق العشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بسبب تداول أخبار عن استقبال الزعيم عادل إمام لمحمد رمضان في منزل الأول.

    وكما تصدر النجم عادل إمام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر بسبب تدوير أخبار قديمة الآن عن كيف استقبل عادل إمام محمد رمضان في منزله.

    حيث كشفت تقارير صحفية، أن محمد رمضان كان قد زار النجم عادل إمام في منزله في وقت سابق، موضحة أن النجم محمد رمضان فوجئ باستقبال أحفاد الزعيم له في منزل عادل إمام.

    عادل إمام يوجه صدمة لمحمد رمضان في منزله

    وقالت التقارير الصحفية، أن محمد رمضان وجهت له صدمة عندما ذهب لمنزل عادل إمام ليزوره في بيته ولكن تفاجئ بأن الزعيم لم يقابله ولا حتى أولاد عادل إمام ولم يستقبل محمد رمضان في تلك الزيارة إلا أحفاد الزعيم.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن محمد رمضان غضب بشدة بسبب تجاهل عادل إمام له ولم يخرج لمقابلته في منزله، موضحة أن العلاقة أصبحت متوترة بين عادل إمام ومحمد رمضان من توقيت تلك الزيارة وتجاهل عادل إمام له في منزله.

    عادل امام ومحمد رمضان عادل إمام الزعيم عادل إمام