الخميس 29 فبراير 2024 09:30 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    رضوى الشربيني بتلطم على الهواء والسبب غادة عبد الرازق: شوف عملت ايه

    رضوى الشربيني
    رضوى الشربيني

    رضوى الشربيني تتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انفعالها على الهواء في برنامجها التليفزيوني بسبب طلاق الفنانة غادة عبد الرازق.

    وكما تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية لنفس السبب.

    حيث قالت الإعلامية رضوى الشربيني، أن رواد السوشيال ميديا في مصر "مقطعين" الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلانها لخبر طلاقها بصور ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية وتعليقات سخيفة على الفنانة.

    غضب رضوى الشربيني من رواد السوشيال ميديا

    وأضافت رضوى الشربيني في تصريحاتها خلال برنامجها هي وبس: "الناس ما سبتش حاجة إلا ما قالتها عن الست دي علشان اتطلقت"، موضحة أن غادة عبد الرازق لم تخالف شرع ربنا في إعلان طلاقها فلماذا كل هذا الهجوم عليها من قبل رواد السوشيال ميديا.

    وتابعت رضوى الشربيني: " الناس بتقول اتطلقت 9 مرات وناس تانية بيقولوا 12 مرة، ولكن أقول لهم انتم مالكم، إن شاء الله تكون 20 مرة طالما حلال ربنا، وانا بتكلم عنها دلوقتي كست مش فنانة مشهورة".

    ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني هجوما لاذعا على منتقدي خبر طلاق غادة عبد الرازق وقالت لهم: "الست احتاجت لرجل تسند عليه فتزوجت، محدش يعرف الست دي مرت بإيه في حياتها، والناس قالت انها بنفس رضوى الشربيني في الزواج وبرضه بقول أنتم مالكم".

    رضوى الشربيني غادة عبد الرازق رضوى الشربيني تنفعل