الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:13 مـ
الأيام

    فن

    سمير صدقي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ابتعادها عن التمثيل : شوف قالت ايه

    سميرة صدقي
    سميرة صدقي

    الفنانة سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدرت الفنانة سميرة صدقي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بعد تصريحات الأخيرة وتكشف أسرار لأول مرة عن حياتها الشخصية بعد وفاة والدتها.

    وكما تصدرت الفنانة سميرة صدقي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث قالت الفنانة سميرة صدقي، أنني بعد وفاة والدتي حياتي تدمرت تماما لأني الإبنة الوحيدة لوالدتي ووالدي وبعد وفاتها "بقيت عايشة على العيش والجبنة فقط".

    سبب ابتعاد سميرة صدقي عن التمثيل

    وأضافت الفنانة سميرة صدقي في تصريحات تليفزيونية لها اليوم الخميس، أنني بعد أن توفيت والدتي أصابني حالة من الانهيار ووزني زاد بشكل كبير بسبب إصابتي بحالة من الإكتئاب.

    وتابعت الفنانة سميرة صدقي في تصريحاتها: أن زيادة وزني جلعني أضطر للخضوع لعملية تدبيس معدة في سنة 2005.

    وأوضحت سميرة صدقي، أنني بعد إجراء هذه العملية فقدت من وزني حوالي 40 كيلو، موضحة أن ابتعادي عن التمثيل بسبب الحالة الصحية التي مررت بها بعد رحيل والدتي.

    والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة صدقي الدرامية كان مسلسل اللغز، وشاركها نخبة من نجوم الوسط الفني أمثال نورهان، محمد نجاتي، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت.

    سميرة صدقي الفنانة سميرة صدقي أخبار سميرة صدقي