الأربعاء 24 يوليو 2024 11:10 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    البريد يعلن دفع 1000 جنيه لهذه الفئات من أصحاب بطاقات الرقم القومي اللي أخرها 2.. شوف الحقيقة

    أموال
    أموال

    انتشرت الكثير من المعلومات على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية، التي تتحدث عن مفاجأة غير متوقعة لبعض فئات المواطنين داخل جهورية مصر العربية.

    وأشارت المعلومات التي ملئت الكثير من صفحات السوشيال ميديا أن الهيئة القومية للبريد المصري قد أصدرت مساء أمس الجمعة الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر لعام 2022، أصدرت قرار يحمل 1000 جنيه زيادة لبعض فئات المواطنين.

    وأوضحت المعلومات، أن الهيئة القومية للبريد المصري أكدت أن المواطنين الذين تبدي وتنهي أرقام بطاقة الرقم القومي برقم 2 سوف يحصلون على 1000 جنيه زيادة، وأنهم عليهم التوجه بسرعة إلي منافذها المنتشرة والمتواجدة في كافة أنحاء الجمهورية للحصول عليها في أي وقت.

    هيئة البريد المصري تكشف الحقيقة:

    وفي هذا السياق أصدرت الهيئة بيان في هذا الشأن قبل قليل لتكشف فيه عن حقيقة صرف 1000 جنيه زيادة لبعض فئات المواطنين، مؤكدة أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق وليس لها أي ساس من الصحة وأن الهدف منها وهي إثارة البلبلة في نفوس المواطنين.

    وأوضحت الهيئة أن هذه المعلومات مجرد أكاذيب يستخدمها البعض للترويج لمنشوراتهم والحصول على متابعات كثيرة من وراء كل هذه المنشورات، وذلك من أجل الحصول على أرباح من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر والفيس بوك وغيرها، وأنها ليس لها معني أو صحة.

    البريد البريد القومي بطاقات الرقم القومي