الأحد 25 فبراير 2024 10:10 صـ
الأيام

    فن

    شاهد .. نادية الجندي هتخليك تنسي هموم الدنيا من على السلم

    نادية الجندي
    نادية الجندي

    نادية الجندي أشعلت انستجرام بهذه الإطلالة

    أثارت النجمة والفنانة الكبيرة نادية الجندي، جدل واسع وكبير عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

    حيث تقوم الفنانة نادية الجندي خلال هذه الفترة، بنشر مزيد من الصور خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الساعات المنصرمة.

    وقامت نادية الجندي بنشر صورة جديدة لها اليوم السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

    صور مثيرة للجدل للفنانة الجريئة نادية الجندي

    وظهرت النجمة المتألقة التي تجاوز عمرها السبعون عامًا، في الصورة الأخيرة التي نشرتها، بالكثير من المكياج أو المساحيق الوجه الذي اعتاد الجمهور على ظهورها بها، وذلك خلال تواجدها مع جلسة تصوير خضعت لها .

    وكانت نادية الجندي ترتدي خلال ظهورها الأخير على انستجرام، فستان قصيرة أبيض اللون ومكشوف الصدر والأرجل بسبب الفتحة الكبيرة الموجودة في الفتسان، مع مجموعة من الإكسسوارات المميزة، وكانت ترتدي نظارة شمسية باللون الأسود.

    وتفاعل الآلاف من محبي ومتابعي نجمة الجماهير نادية الجندي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورتها الأخيرة، وعلق البعض عليها بالآتي:

    "حبيبه قلبي قمر مشاء الله تبارك الله - نجمة كل العصور والأجيال، قمر ١٤، عيشي حياتك وطنشي ولا يهمك كلشي، ملكة جمال الكون- والله خايف تتحسدي، مش ناوية تكبري شوية، ايه الحلاوة دي، دايما متألقة".

    نادية الجندي صور نادية الجندي رقص نادية الجندي انستجرام نادية الجندي فيديوهات نادية الجندي