الجمعة 14 يونيو 2024 01:10 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    بيان صاروخي الان من وزارة التضامن لأصحاب المعاشات: الفرج وصل

    وزيرة التضامن
    وزيرة التضامن

    بيان هام لأصحاب المعاشات في مصر

    في هذه الساعات يبحث الملايين من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار بخصوص موعد صرف معاشات شهر يناير القادم 2023، بالزيادات الجديدة من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي.

    وفي هذا السياق أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، عن موعد صرف معاشات شهر يناير القادم من منافذ الصرف لجميع أصحاب المعاشات سواء من مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلى بالإضافة إلى الزيادات الجديدة.

    معاشات شهر يناير القادم بالزيادات الجديدة

    وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي في تصريحات صحفية لها اليوم الإثنين، أنه سيتم صرف معاشات شهر يناير لأصحاب المعاشات اعتبارا من يوم 1 ينايرالقادم، موضحة أن الحكومة قررت رفع الحد الأدني للمعاشات مطلع يناير القادم لأصحاب المعاشات.

    وأوضحت الوزيرة، أن صرف معاشات شهر يناير القادم ستكون مقسمة على جداول وأيام وشرائح كما هو متبع في صرف المعاشات كل شهر حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف المختلفة وحفاظا على سلامة أصحاب المعاشات أثناء صرف أموالهم.

    وأشارت الوزيرة، إلى أن هناك غرفة عمليات تم تشكيلها بالتنسيق مع التأمينات لمتابعة سير عملية صرف أموال أصحاب المعاشات لحظة بلحظة.

    صرف المعاشات أخبار المعاشات أصحاب المعاشات