الخميس 18 أبريل 2024 05:00 مـ
الأيام

    رياضة

    صباح اليوم: كهربا خد ضربة جديدة على دماغه من الفيفا.. إيقاف جديد لمدة 6 شهور

    كهربا
    كهربا

    شوبير يعلن: صدمة جديدة لكهربا من فيفا

    ما زالت قصة الغرامة الموقعة على لاعب وجناح فريق الكرة بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، المستحقة لدى نادي الزمالك، بسبب القضية التي رفعها عليه الأبيض بسبب هروبه من الفريق ورحيله إلى البرتغال ثم قدومه إلى الأهلي في صفقة انتقال حر، هي حديث الساعة عبر العديد من وسائل الإعلام ومواقع وصفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    حيث أنه تردد أنباء كثيرة خلال الأيام الماضية، أن محمود عبد المنعم كهربا، سيشارك مع النادي الأهلي بعد يوم 15 يناير المقبل 2023، وهو الوقت الذي تنتهي فيه مدة الإيقاف، ولكن صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري 2022، تلقى كهربا صدمة جديدة من الفيفا بسبب قضيته مع الزمالك.

    حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير من خلال بوست له منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تطورات جديدة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك والغرامة الموقعة عليه وإيقافه من الفيفا.

    وكتب أحمد شوبير قائلا: "صدمة جديدة لكهربا من فيفا"، ولم يكتب أي تفاصيل جديدة حول قضية كهربا والزمالك.

    إيقاف جديد من الفيفا لكهربا لاعب الأهلي

    مصادر داخل النادي الأهلي، أوضحت أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق الأهلي، لمدة ستة أشهر، وعدم مشاركته إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتي تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

    كهربا غرامة كهربا إيقاف كهربا كهربا والزمالك مشاركة كهربا مع الأهلي