الإثنين 24 يونيو 2024 09:04 صـ
الأيام

    رياضة

    شاهد.. علقة موت للاعبي الزمالك داخل النادي الأهلي.. وانفجار مرتضى منصور على الهواء

    التعدي على اللاعبين
    التعدي على اللاعبين

    الاعتداء على فريق الزمالك داخل جدران النادي الأهلي..

    خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وكشف عن مفاجأة مدوية موضحًا تفاصيل الاعتداء على فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 15 سنة داخل صالة النادي الأهلي.

    حيث قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية له عبر شاشة قناة الزمالك، أن كارثة حدثت أول أمس في مباراة فريق الطائرة الخاص بنادي الزمالك تحت 15 سنة في النادي الأهلي، حيث أنه تم التعدي عليهم داخل جدران القلعة الحمراء.

    تفاصيل الاعتداء على لاعبي الزمالك في النادي الأهلي

    وأضاف مرتضى منصور، في تصريحاته التليفزيونية، أن لاعبوا فريق الطائرة بنادي الزمالك تحت 15 سنة تعرضوا للضرب والشتائم بطريقة بشعة من جماهير ولاعبي النادي الأهلي في الصالة الخاصه بهم، واضفا ما حدث بأنه "مهزلة حقيقة".

    وأشار رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أن لاعبوا الطائرة بالنادي الأهلي سيخوضون لقاء الاسبوع المقبل في نادي الزمالك، ولكننا سنقوم باستقباله بأفضل شكل ولن نفعل مثلما فعلوا في صالة النادي الأهلي.

    وقال مرتضى منصور أنه تمت مخاطبة إتحاد الكرة الطائرة المصري علي ما حدث وتلقينا التقرير علي تلك الكارثة ، ووصف مرتضى منصور الاعتداء والشتائم التي تعرض لها لاعبو فريق الطائرة بنادي الزمالك تحت 15 سنة بأنها بلطجة ولن يعدي الأمر مرور الكرام.

    ضرب لاعبي الطائرة بالزمالك صالة الأهلي فريق الطائرة بالزمالك