الأربعاء 24 يوليو 2024 12:27 مـ
الأيام

    رياضة

    ضربة معلم من مرتضى منصور منذ ساعات: فرح قلوب ملايين الزملكاوية مبروك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشاير الخير تنهال على جماهير الزمالك منذ ساعات قليلة

    يسعى دائما المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في إسعاد قلوب الملايين من جماهير القلعة البيضاء، في كل مكان، من خلال بعض القرارات الهامة التي يتخذها من أجل التيسير عليهم وتسهيل حضورهم لمباريات الفريق من أجل تشجيهم في المدرجات.

    وزف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشرى سارة لجميع جماهير نادي الزمالك، بشأن حضور مباراة أسوان المقبلة في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين المقبل الموافق الثاني من شهر يناير 2023 والتي ستقام على ملعب أسوان في تمام الساعة الثالثة إلا ربع.

    مرتضى منصور يفرح ويسعد قلوب جماهير الزمالك

    وقام مرتضى منصور رئيس الزمالك بنشر مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أعلن من خلاله تواصله مع مسئولين السكة الحديد من أجل حجز قطار كامل لجماهير نادي الزمالك من أجل السفر مع الفريق إلى أسوان للتشجيع قائلا :"جماهير نادي الزمالك.. جماهير مخلصة ووفية لفريقها بشدة".

    وأكد مرتضى منصور في تصريحاته، على أنه رغم الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي الزمالك إلا أننا نجحنا بفضل الله بحجز قطار كامل لسفر جماهير الزمالك إلى أسوان لمؤازة الفريق، موضحًا أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك قال له: :"أن لاعبوا الزمالك اتفقوا إن محدش هيطلب جنيه في الوقت الحالي".

    مرتضى منصور أخبار نادي الزمالك صفقات الزمالك الشتوية سفر جماهير الزمالك لأسوان مباراة الزمالك وأسوان