الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:56 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    للمقبلين على الزواج.. جبنالكم الموعد النهائي لتطبيق قانون الزواج الجديد وقيمة الفلوس

    عريس وعروسة
    عريس وعروسة

    قانون الزواج الجديد 2023

    يبحث الآلاف بل عشرات الآلاف من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية وخاصة الشباب المقبلين على الزواج، في هذه الفترة عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، عن موعد تطبيق قانون الزواج الجديد 2023 وقيمة الرسوم التي سيدفعها العريس في صندوق الأسرة بعد إصدار القانون الجديد.

    ونحن كموقع إخباري، نسلط الضوء على الأخبار الخدمية التي تخص المصريين ومنها قانون الزواج الجديد الذي أحدث نوع من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بعد حديث الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية عن هذا الموضوع.

    وكشف المستشار عمر مروان وزير العدل، عن الموعد النهائي لخروج قانون الزواج الجديد للنور، وقال أن هذا القانون تتم مراجعته ومناقشته الآن داخل مجلس النواب المصري ومجلس الشيوخ وخلال شهرين من الآن سيصدر هذا القانون رسميا.

    رسوم قانون الزواج الجديد في 2023

    وقال المستشار عمر مروان في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن هذا القانون هو حماية للأسرة المصرية ونحن ما نهدف إليه كدولة تريد حماية مواطنيها.

    وأضاف وزير العدل، أن بالنسبة لرسوم صندوق الأسرة الذي أعلن عنه الرئيس السيسي من قبل، ستكون 500 إلى 600 جنيه فقط وليست 20 أو 30 ألف جنيه كما روج البعض من مثيري الشائعات، موضحا أن هذا القانون هو حماية للأسرة المصرية كما ذكرنا من قبل.

    قانون الزواج الجديد 2023 رسوم الزواج رسوم كتب الكتاب