الجمعة 14 يونيو 2024 11:52 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    فيديو الكوبري.. إليكم نص اعترافات الشاب والفتاة أمام رجال النيابة

    فيديو الكوبري
    فيديو الكوبري

    اعترافات أصحاب فيديو الكوبري أمام النيابة

    تصدرت كلمات فيديو الكوبري، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الأول من شهر يناير لعام 2023، بعد واقعة الشاب والفتاة الغير أخلاقية على أحد الكباري بمحافظة الجيزة.

    وكما تصدرت كلمات فيديو الكوبري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    وضجت مواقع السوشيال ميديا في مصر منذ أمس السبت وحتى اليوم الأحد، بفيديو الكوبري والذي حاز على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفيديو المنافي للآداب العامة في مصر والذي كان بطله شاب وفتاة في مقتبل العمر.

    القبض على أصحاب فيديو الكوبري

    وألقت قوات الأمن المصرية في مديرية أمن الجيزة بالأمس على الشاب والفتاة أصحاب فيديو الكوبري، والذي آثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الساعات الماضية.

    واعترف الشاب والفتاة أصحاب فيديو الكوبري، أمام رجال النيابة صباح اليوم الأحد، بصحة هذا الفيديو الذي تم تصويره لهما وانتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    وقال الشاب الفتاة، انهما تربطهما علاقة عاطفية منذ فترة وهو ما جعلهما يرتكبان تلك الواقعة على كوبري روض الفرج بالجيزة التي أغضبت رواد السوشيال ميديا في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، موضحين أنهما طالبين في مرحلة الثانوية العامة.

    فيديو الكوبري القبض على الشاب في فيديو الكوبري أصحاب فيديو الكوبري