الأربعاء 24 يوليو 2024 12:15 مـ
الأيام

    فن

    أنغام تفاجئ جورج وسوف خلال حفل رأس السنة بالسعودية: شوف عملت ايه

    جورج وسوف وأنغام
    جورج وسوف وأنغام

    جورج وسوف يحيي حفلا برأس السنة في السعودية

    تصدر النجم السوري جورج وسوف، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير في مصر والمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الأول من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بسبب موقف إنساني قامت به المطربة أنغام خلال حفلهم الغنائي في موسم الرياض ليلة رأس السنة الجديدة.

    وكما تصدر النجم والمطرب جورج وسوف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    وأحيا النجم جورج وسوف حفلا غنائيا في السعودية بالأمس في حفل ليلة تريو العربية ضمن فعاليات موسم الرياض احتفالا برأس السنة الجديدة 2023 ولكن حدث المفاجأة أثناء غناء جورج وسوف لأحد الأغاني خلال الحفل وهي عطل المايك الخاص به.

    جورج وسوف يتصدر تريند جوجل

    ولكن سرعان ما قامت الفنانة أنغام بعدما لاحظت هذا الموقف وقامت بإعطاء المايك الخاص بها للنجم جورج وسوف ليكمل أغانيه على المسرح.

    الأمر الذي لاحظه الجمهور خلال هذا الحفل ونال إعجابهم بسبب موقف المطربة أنغام الإنساني تجاه النجم جورج وسوف.

    وفي سياق منفصل، كان قد طمأن الفنان السوري جورج وسوف في وقت سابق، جمهوره على حالته الصحية خاصة في ظل انتشار الكثير من الأقاويل في الأيام الماضية حول تدهورها وظهوره على عكاز في احدي حفلاته، موضحاً أنه يتمتع بحالة صحية جيدة خلال الفترة الأخيرة، مردداً أن قضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم.

    جورج وسوف أنغام ليلة رأس السنة أخبار جورج وسوف