الإثنين 22 يوليو 2024 10:54 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. جورج وسوف يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد ظهوره على عكاز: بقضى يومى زى كل يوم

    الأيام

    حلقة جورج وسوف مع صاحبة السعادة

    حل السوري الجنسية جورج وسوف ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة التي يعرض على قناة دي أم سي للإعلامية القدير إسعاد يونس مساء أمس الأثنين الموافق 24 أكتوبر لعام 2022

    وأدلي جورج وسوف بالكثير من التصريحات التي جعلته في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية ، حول حياته الشخصية والفنية.

    تصريحات جورج وسوف مع صاحبة السعادة:

    وطمأن الفنان السوري جمهوره على حالته الصحية خاصة في ظل انتشار الكثير من الأقاويل في الأيام الماضية حول تدهورها وظهوره على عكاز في احدي حفلاته، موضحاً أنه يتمتع بحالة صحية جيدة خلال الفترة الأخيرة، مردداً أن قضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم.

    أسباب عدم ظهوره كثيراً في الإعلام:

    وأشار جورج وسوف أنه لا يفضل الظهور كثيراً في القنوات الإعلامية بسبب أنني أكره أن أقوم بترديد نفس الحديث في كل قناة تقوم باستضافته ، مستشهداً ببعض كلمات من أغنينه قائلاً بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس.

    رأيه في الأغاني الجديدة التي يقدمها الشباب.

    وأضاف الفنان السوري أنني مع كل جديد لأنه لابد من مواكبة العصر ولذلك أحاول أن أقوم بالغناء للشباب لأنه في حالة عدم قيام بذلك سوف يصبح هنا مشكلة كبيرة، وأنا مع الأغاني التي يقدمها الشباب الجديد لانه لابد من التطوير المستمر ولكن اتجاهات الغناء في علم الله.

    جورج وسوف صور جورج وسوف أغاني جورج وسوف مرض جورج وسوف