الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:34 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. سلمى الشيمي هتفرجك على الرقص كله في الفيديو ده

    سلمى الشيمي
    سلمى الشيمي

    أحدث ظهور للموديل سلمي الشيمي

    أثارت الموديل المصرية سلمى الشيمي الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد سلمى الشيمي، نشر فيديو جرئ وملفت للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة الأزياء والموديل سلمى الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    فيديو سلمى الشيمي التي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر يناير لعام 2023، بنشر فيديو جديد من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت في الفيديو في غرفتها بملابس قصيرة للغاية عليها حيث أظهرت مفاتنها وتقوم بالرقص والتمايل أمام الكاميرة، مع ضع الكثير من المكياج مما جعلها تحرك مشاعر جمهورها، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة.

    وعلق الجمهور على هذه الفيديو مثل : انوثتك فيها كهرباء تنور بلد بحالها- هي ليش بتسوي هيك- راحت عليكي ي سلمي والله حتي لو قلعتي مالط - الدلع كله ياقمري- بحسك في حاجه فيكي غلط وف تحركاتك- الفريسكا كما يجب ان تكون- انتي صعبانه عليا اقسم بالله مش عارف هتقولي ايه لربنا يوم القيامه.

    سلمى الشيمي رقص سلمى الشيمي صور سلمى الشيمي انستجرام سلمى الشيمي