الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:26 صـ
الأيام

    رياضة

    شاهد .. مرتضي منصور يكشف عن أسباب خسارة بيراميدز بثلاثة أمام الأهلي : هذا اللاعب راكبه جن

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز

    أدي المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات تليفزيونية عبر برنامج زملكاوي الذي يعرض على القناة الرسمية للنادي، مساء أمس الأثنين الموافق 2 يناير 2022، حول مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

    وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة سجلها كل من عمرو السولية في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول وذلك عبر تسديدة قوية مباغتة سكنت مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز، وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة عاد نفس اللاعب مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه بعد عرضية رائعة من حسين الشحات قابلها السولية برأسية لتسكن شباك الحارس، أما الهدف الثالث فكان من توقيع حسين الشحات في الدقيقة 93 من عمر المباراة عبر تصويبة من جهة اليمين تخبط في أقدام علي جبر مدافع بيراميدز وتغير اتجاهها وتدخل المرمي.

    وأقميت المباراة في الجولة الحادية عشر من عمر البطولة المحلية، حيث بات يتصدرها الأهلي برصيد 27 نقطة وبعارق ثلاثة نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني.

    تصريحات مرتضي منصور:

    وقال رئيس الزمالك أنه يجب على النادي الأهلي بتقديم الشكر إلي أحمد الشناوى مرتين الأولي عندما قام بالجلوس مع تركي آل الشيخ لللتفاوض للانتقال إلى النادى الأهلى قبل مباراة القمة بيوم أما المرة الثانية فهي في هذه المباراة حيث أنه تعمد خسارة بيراميدز.

    وأضاف منصور، أن أحمد الشناوي راكبه جن أو عفريت في مباراة الأهلي فهو لم يكن يري الكرات التى دخلت مرماه مثلما أخبرنى من قبل لان هو سبب خسارة الزمالك بالخمسة أمام النجم الساحلي التونسي.

    مرتضي منصور أخبار الزمالك الزمالك اليوم الأهلي وبيراميدز