الجمعة 23 فبراير 2024 05:43 صـ
الأيام

    فن

    نادية الجندي بتدور على عريس في السنة الجديدة: عايزة راجل ابن حلال

    نادية الجندي
    نادية الجندي

    نادية الجندي بتدور على عريس

    تصدر الفنانة والنجمة نادية الجندي، اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير الجاري 2023، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت نجمة الجماهير الأولى نادية الجندي، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وجميع منصات السوشيال ميديا، بعد مداخلتها الأخيرة والمثيرة للجدل خلال برنامج "الستات".

    نادية الجندي عايزة عريس ابن حلال

    حيث تحدثت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، خلال المداخلة الهاتفية عن تفاصيل احتفالها برأس السنة واستقبال العام الميلادي الجديد 2023، حيث تحرص النجمة نادية الجندي على قضاء الأيام الأولى من كل عام في أجواء روحانية حسب ما صرحت به.


    وأضافت نادية الجندي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات"، أن طقوسها في العام الجديد، تمنحها راحة نفسية قائلة: " يا رب يجعلها سنة جميلة كلها أمل وحياة وسعادة، وتكون سنة مختلفة، وأنا شخصية متفائلة لأن بعد الصعاب بيجي الفرج والسعادة".

    وفي مفاجأة مدوية، أعلنت الفنانة والنجمة الكبيرة نادية الجندي، عن قبولها عروض الزواج في العام الجديد 2023، قائلة: "عايزة العريس يكون ابن حلال بس مش طالبة أكتر من كده، بمعنى أحس أنه سندي ومقدر قيمتي وحنون، وأحس جنبه بالأمان لأن ده أهم إحساس في العالم".

    سر جمال ورشاقة نادية الجندي

    وكشفت النجمة نادية الجندي عن سر جمالها ورشاقتها، قائلة: "الفنان يجب أن يكون قدوة ونموذجاً للجمهور، وعليه أن يحافظ على مظهره ولياقته".

    نادية الجندي عريس نادية الجندي صور نادية الجندي مايوه نادية الجندي جواز نادية الجندي