الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:14 مـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023.. محمود الخطيب ينهي ضم هذا الثنائي منذ قليل

    الخطيب
    الخطيب

    أخبار الأهلي اليوم

    تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي ، خلال برنامج اللعيب الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر، اليوم الأربعاء الموفق 4 يناير لعام 2023، عن صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر إقامتها خلال شهر يناير 2023.

    واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر استعاداته اليوم على ملعب التتش بمقر النادي لمواجهة فريق إنبي المقرر إقامتها غداً الخميس، على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر أو ما يطلق عليه معلب المقاولون العرب ، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    تصريحات مهيب عبد الهادي اليوم حول صفقات الأهلي الجديدة في يناير :

    وقال مهيب عبد الهادي أن هناك لاعبان في الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قريبان من الانضمام إلي القلعة الحمراء خلال المريكاتو الشتوي الحالي، خاصة بعد خروجها من حسابات المدرب تاكيس جونياس خلال الفترة الماضية.

    وكشف عبد الهادي عن أسماء هذا الثنائي وهما أسامة جلال وإبراهيم عادل، مؤكداً أن مجلس إدارة الأهلي قد فتح باب اتصال مع اللاعبان خلال الفترة الماضية، لمعرفة اذا كان لديهم رغبه في الانضمام إلي المراد الأحمر من عدمه.

    وأضاف عبد الهادي أن نادي بيراميدز وافق على بيع أسامة جلال مقابل الحصول على 50 مليون جنيه، لاسيما وأنه هذا آخر موسم للمدافع ومن حقه يوقع لأي نادٍ بعد ذلك.

    الخطيب الأهلي أخبار الأهلي صفقات الأهلي الجديدة