الخميس 13 يونيو 2024 10:41 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    فرمان عاجل من وزيرة التضامن يسعد الملايين من أصحاب المعاشات: مليون مبروك

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    خبر سعيد لأصحاب المعاشات في مصر

    كشفت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن مفاجأة سارة لجميع أصحاب المعاشات والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عمليات صرف معاشات شهر يناير الجاري مستمرة من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع دون توقف ولا توجد أي مشكلة حتى الآن واجهت أي منهم أثناء االصرف لأموالهم.

    وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي في تصريحات صحفية لها اليوم، أن هناك مفاجأة سارة لهذه الفئات من أصحاب المعاشات حدثت في الساعات القليلة الماضية بخصوص صرف مبلغ ألف جنيه لبعض الأسرالمصرية.

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات

    وتابعت، أن وزارة التضامن الاجتماعي اقترحت على لجنة التضامن بمجلس النواب المصري، في الساعات الماضية أن يصرف مبلغ ألف جنيه شهريا بدلا من خمسائة جنيه للأسرة الفقيرة والسيدة المعيلة كدعم لهم من صندوق تأمين الأسرة من بنك ناصر الاجتماعي.

    وأشارت إلى أن هذا المقترح وافقت عليه لجنة التضامن بالبرلمان المصري وسيتم صرف هذه المبالغ لهذه الفئات التي ذكرناها كدعم شهري لهم مقدم من الدولة المصرية.

    وأوضحت الوزيرة، أن وزارة التضامن الاجتماعي والحكومة المصرية كلها تعمل من أجل توفير الحماية الاجتماعية لأصحاب المعاشات ومحدودي الدخل.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات المعاشات