الخميس 29 فبراير 2024 08:10 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. سحب بطولة الدوري المصري من الزمالك بسبب هذا اللاعب: وهذا رد مرتضي منصور

    الزمالك
    الزمالك

    أخبار الزمالك اليوم

    فجر محامي النادي الإفريقي التونسي سليم بلونصام، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أنها مثلت صدمة كبيرة لكل عشاق نادي الزمالك داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله.

    المفاجأة الصادمة كشف عنها محامي النادي الإفريقي التونسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة، تويتر، والتي تعلقت بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس سيف الدين الجزيري.

    وكتب محامي النادي الإفريقي التونسي على تويتر قائلا الحمد لله غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تنصف النادي الافريقي ضد الزمالك وتمكنه من نصيبه من صفقة إعارة وانتقال اللاعب سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب.

    وكان هناك أزمة ظهرت على الساحة خلال الموسم الماضي والتي تشير إلي أن الزمالك كان قد صدر ضده قراراً من الفيفا بمنعه حودث أي انضمام صفقات جديدة له في هذا الموسم بسبب المستحقات المتأخرة لعدد كثير من اللاعبين الذين قاموا بعمل الشكاوي ضده في الفيفا، في نفس العام قام بالتعاقد مع الجزيري في صفقة انتقال حر.

    وطالب النادي الإفريقي التونسي باعتبار الزمالك خاسراً للمباريات التي شارك فيها نجم منتخب تونس، لأن مشاركته باطلة في ظل منع النادي من قيد اللاعبين، مما يعني سحب بطولة الدوري المصري للموسم الماضي من الفارس الأبيض واعتبار الأهلي هو بطل الموسم.

    من جانبه لم يصدر عن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور أي رد على ذلك في هذا الشأن.

    الزمالك الجزيري مرتضي منصور