الأحد 25 فبراير 2024 10:06 صـ
الأيام

    رياضة

    كارثة للأبيض: الأهلي يستغل أزمات الزمالك ويخطف نجم الفريق بعد تصريحات مرتضى منصور

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    حقيقة توقيع أحمد فتوح للنادي الأهلي

    يعيش نادي الزمالك الآن في أزمات متتالية وعلى صفيح ساخن، خاصة بعد تعادل الفريق أمس الخميس 5 يناير 2023 أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق، ومن قبلها خسارته أمام فريق أسوان بهدفين مقابل هدف.

    حيث خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، في تصريحاته عقب نهاية المباراة أمس أمام فريق الداخلية وخسارة الزمالك نقطتين جديدتين وهدد الانحساب من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأطلق عدد من التصريحات ضد لاعبين في الفريق أبرزهم أحمد فتوح وعبد الله جمعة.

    وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الخاصة والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا أعلن من خلاله الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وأن الزمالك لن يشارك فيما وصفه التمثيلية الهزلية.. ر

    إليكم ما كتبه مرتضى منصور عبر صفحته على فيس بوك:

    "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام، هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري، كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين هي 20% من المستحقات مع إيقافها إلى أجل غير مسمى.

    وكذلك تقرر إيقاف كل من: أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة؛ لأسباب لن نفصح عنها، والتأكيد على أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع".

    حقيقة شائعات انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي

    وفور الإعلان عن بيع أحمد فتوح، بدأت الأوقايل في دخول الأهلي في صفقة اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، وانتشرت العديد من الأنباء عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي وانتقاله إليه في الفترة المقبلة، خاصة بعد تصريحات مرتضى منصور ضد اللاعب.

    وعلى الفور تواصلنا مع مصادر مقربة من الظهير الأيسر لنادي الزمالك أحمد فتوح، والتي أكدت على عدم توقيع اللاعب للنادي الأهلي، مضيفة أن اللاعب لم يدخل في أي مفاوضات من الأساس مع الأهلي أو أي نادي آخر حتى هذه اللحظة، مؤكدين أن أحمد فتوح ملتزم بعقده مع نادي الزمالك، وكل ما يثار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

    فريق الزمالك أخبار الزمالك مرتضى منصور وأحمد فتوح أحمد فتوح والأهلي صفقات الزمالك