الأحد 25 فبراير 2024 10:26 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    علاء مبارك يلقن إبراهيم عيسى درساً بعد تطاوله على الشيخ الشعراوي.. شاهد

    علاء مبارك
    علاء مبارك

    الهجوم على الشيخ الشعراوي

    علق علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك على التصريحات التي أدلي بها الإعلامي إبراهيم عيسي خلال الأيام الماضية ضد رجل الدين الإسلامي الراحل، محمد متولي الشعراوي.

    وقال إبراهيم عيسي خلال برنامجه "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء يوم الخميس الماضي، أن الشيخ محمد متولي الشعراوي اشتهر بسبب أداءه التمثيلي، وعاميته في الخطابة ما خلق له جمهورها في جمهورية مصر العربية والكثير من الدول العربية.

    وأضاف عيسي أن الشعراوي هو شيخ شفاهي وليس مرجعًا بالإضافة إلي أن جمهوره في مصر هم من الطبقة الشعبية المتوسطة ولم يسمعوه ولم يدققوا في حديثه وأفكاره ويتباركون بصوره.

    وجاء ذلك تعليقاً على إعلان المسرح القومي تنظيم أمسيات رمضانية في شهر رمضان تتناول سيرة عدد من الشخصيات الدينية، ومن ضمنهم شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي.

    رد علاء مبارك على إبراهيم عيسي بشأن الشيخ الشعراوي:

    وكتب نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك نشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر قائلا"ما صدقنا خلصنا من قصة الصيدلي والإسراء والمعراج وخالد بن الوليد والوقوف احتراماً لأصحاب ولا أعز.

    وأضافت علاء مبارك "قرر هذه المرة العودة بالتهجم والتطاول والإساءة لعالم دين أجمع عليه العالم الإسلامي فضيلة الشيخ متولي الشعراوي بعد ربع قرن من وفاته!تطاول غير مقبول ما الهدف من هذا التشويه ولماذا الان؟

    ابراهيم عيسى علاء مبارك الشيخ محمد متولي الشعراوي