الجمعة 14 يونيو 2024 09:33 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة: القبض على أحمد آدم في هذه البلد لسبب لن تصدقه

    أحمد أدم
    أحمد أدم

    القبض على أحمد آدم

    كشف الفنان الكوميدي أحمد آدم، عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجاري لسنة 2023، وتلك المفاجأة تخص القبض عليه في سوريا بسبب فيلم معلشي احنا بنتبهدل.

    وقال الفنان الكوميدي أحمد آدم، أنه تم إلقاء القبض عليه في دولة سوريا أثناء تصوير فيلم معلشي احنا بنتبهدل بسبب تصاريح التصوير في الشارع وبعدها بساعات تم الإفراج عني من قبل الجهات الأمنية في سوريا بعد معرفتهم لشخصيتي الحقيقية.

    وأضاف الفنان أحمد آدم في تصريحات تليفيزيونية له أثناء حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، أننا كنا نقوم بتصوير أحد مشاهد فيلم معلشي احنا بنتبهدل في سوريا وهذا المشهد من الفيلم أثناء بحثي عن ابني وحيد ولكن تم القبض عليا.

    أحمد آدم يكشف ما حدث له في سوريا

    وأوضح آدم، أن بعض من أجهزة الأمن في سوريا قامت باصطحابي إلى أحد الكافيتريات بسوريا أثناء تصوير هذا المشهد وعند معرفتهم بي أفرجوا عني فورا.

    وتابع أحمد آدم، أن هذا الموقف لن ينساه أبدا طيلة حياته، موضحا أنه كان موقف ظريف جدا حدث معي أثناء تصوير هذا الفيلم.

    وتحدث أحمد آدم عن النجم عادل إمام في حواره ببرنامج حبر سري وقال : "الشغل مع عادل إمام حاجة تانية وهو كان بيحبني قوي ولما عرفته على المستوى الانساني حبني أكثر وأنا من جمهوره".

    أحمد أدم القبض على أحمد أدم الفنان أحمد أدم