الخميس 29 فبراير 2024 09:35 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد .. زوجة أحمد آدم ”ظبطته” في وضع مخل أثناء خيانته لها

    الأيام

    تصريحات أحمد آدم

    حلت الفنان أحمد آدم ضيفاً ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة "القاهرة والناس"، حيث أنها قامت بالإدلاء بالكثير من التصريحات التي جعلتها في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وشاركت الفنان أحمد آدم في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية طوال الفترة الماضية والتي كان أخرها فيلم "صابر وراضي" في العام الماضي، مع كلا من محسن محيي الدين، سلوى عثمان، رزان مغربي، يسرا المسعودي، أميرة العايدي، محمد مهران، ساندي علي، فاطمة كشري، شريف صبحي، يوسف حسام، الطفلة فريدة حسام، الفيلم من تأليف لؤي السيد ومحمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

    تصريحات أحمد آدم لبرنامج حبر سري:

    وتحدث الفنان أحمد آدم عن خيانه لزوجته ورد فعلها عندما اكتشفت هذه الخيانة، قائلاً أنه زوجتي "قفشتني" أثناء قيام بخاتنها وكان رد فعلها أنه طلبت مني عدم القيام بذلك مرة أخري وأنه في حالة تكرار ذلك سوف مش هتكمل معايا تاني.

    وأشار أحمد آدم أن ذلك الموقف تكرر ذلك كثيراً وكان رد فعلها أنها قامت "رمت طوبتى" - على حد وصفه، موضحاً أن يقوم بالاعتراف له لجميع المواقف التي يتعرض لها.

    وأوضح أنه عاش طفولة صعبة ولكن أكثر فترة كانت صعبة عليه أنه عندما توفيت والدته حيث أنه لم يستوعب أنه لا يتحدث معه مرة أخرى لانه كان يحبها كثيراً

    أحمد آدم صور أحمد آدم تصريحات أحمد آدم