الأربعاء 24 يوليو 2024 11:36 صـ
الأيام

    فن

    بالأسود الجبار: ياسمين الخطيب دوخت شباب مصر والعالم العربي

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب تثير الشباب على انستجرام في أحدث ظهور

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب بالأسود الناري في شوارع أوروبا

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام".

    وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب، وهي ترتدي فستان جرئ بتميز باللون الأسود، كشف عن جمالها ورشاقتها، وارتدت قبعة باللون الأحمر مع نظارة شمس.

    واعتمدت على مكياج هادئ وبسيط أبرز جمالها بشكل لافت، مع أحمر الشفاه الهادئ، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة للغاية.

    ودائمًا ما تحرص الإعلامية والفنانة التشيكيلة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك وتويتر، بأبرز الإطلالات التي تظهر بها في العديد من المناسبات.

    وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها قائلة: "الفتيات الطيبات يذهبن إلى الجنة ، الفتيات السيئات يذهبن إلى أمستردام".

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب انستجرام ياسمين الخطيب