الإثنين 22 يوليو 2024 10:15 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة جديدة في قضية وفاة مشرفة بورسعيد على يد بنتها وعشيقها

    مشرفة بورسعيد
    مشرفة بورسعيد

    تطور جديد في قضية وفاة مشرفة بورسعيد

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الفترة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر بسبب قضية وفاة مشرفة بورسعيد على يد نجلتها وحبيبها هذه القضة التي شغلت الرأي العام على مدار الأيام الماضية.

    وتصدرت تلك القضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، سواء فيس بوك أو تويتر، خلال الفترة الماضية، بعد اعترافات نجلة ضحية بورسعيد وحبيب نجليتها في تحقيقات النيابة بعد القبض عليهما.

    والمفاجأة هنا في أن حبيب نجلة الضحية، أنه لن يطبق عليه حكم الإعدام في تلك القضية التي شغلت الرأي العام بسبب صغر سنه ولن يحصل على عقوبة الإعدام بسبب عدم بلوغه السن القانونية كما فسر البعض.

    تطور جديد في قضية مشرفة بورسعيد

    ومن ضمن المفاجآت الأخري في تلك القضية والتي فجرها محامي الضحية مشرفة بورسعيد، في الساعات القليلة الماضية هو أن هناك مستندات تؤكد تزوير المتهم لسنه في شهادة الميلاد الخاصة به حتى يفلت من عقوبة الإعدام.

    وأوضح محامى مشرفة عمال بورسعيد في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أنه بصدد الحصول على معلومات جديدة عن الطفل المتهم قد تقلب الموازين في تلك القضية خلال الساعات القادمة.

    وتابع، أن تلك المعلومات قد تدفع بهذا المتهم إلى محكمة الجنايات بجانب المتهمة الثانية ابنة المجنى عليها مشرفة بورسعيد وقد تصل تلك العقوبة إلى الإعدام.

    مقتل مشرفة بورسعيد قضية مقتل مشرفة بورسعيد