الخميس 18 أبريل 2024 02:57 مـ
الأيام

    فن

    بعد ساعات من وفاة والدته .. طارق لطفي في ورطة جديدة بسبب هذا الأمر الطارئ

    طارق لطفي
    طارق لطفي

    أزمة جديدة تضرب طارق لطفي

    تعرض الفنان المصري طارق لطفي لأزمة جديدة، خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية، حول العمل الدارمي الذي سوف يخوض به السباق في شهر رمضان 2023.

    وكان طارق لطفي قد أعلن يوم الخميس الماضي الموافق 5 يناير 2023، قد أعلن عن وفاة والدته، حيث أنه كتب منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك "انتقلت إلى رحمة الله أمى الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"

    بمجرد أن انتهي طارق لطفي من عزاء والدته الذي أقيم بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، لتعزية زميلهم في هذه المنحة، إلا وأنه اصطدم بأزمة جديدة بشأن مسلسل "مذكرات زوج".

    مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة فقط من حوار وتأليف محمد سليمان عبدالملك، بمشاركة الفنان خالد الصاوي، ومن إنتاج شركة أروما ستوديوز، والذي كان من المقرر أن تخرجه المخرجة مريم الأحمدي.

    ولكن المخرجة مريم الأحمدي قامت بتقديم إعتذار إلي الشركة المنتجة عن الاستمرار في هذا العمل الدارمي، مما يمثل أزمة جديدة تضرب الفنان طارق لطفي بعد وفاة والدته.

    وفي هذا السياق كشف التقارير الصحفية الصادرة اليوم الأثنين الموافق 9 يناير 2023، سبب اعتذار الأحمدي عن هذا العمل يرجع إلي أن الفنانين الذين طلبت ترشيحهم لم تتعاقد معهم الشركة المنتجة للمسلسل حتى الآن، وهذا الأمر لا تقبله هي.

    طارق لطفي أعمال طارق لطفي وفاة والدة طارق لطفي