الأربعاء 28 فبراير 2024 02:48 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل وهام اتحاد المعاشات يكشف قنبلة سعيدة لأصحاب المعاشات : مليون مبروك عليكم

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    رسالة هامة من اتحاد المعاشات لأصحاب المعاشات في مصر

    كشف الاتحاد العام لأصحاب المعاشات في مصر، عن مفاجأة سارة لجميع أصحاب المعاشات في مختلف محافظات مصر والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن على مستوى الجمهورية بخصوص جلسة العلاوات الخمس بمجلس الدولة.

    وقال الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، أن مجلس الدولة نظر في الدعوى المقامة من أصحاب المعاشات لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا بتدبير موارد مالية لصرف العلاوات الخمس للمستحقين من أصحاب المعاشات ونظر تلك الدعوي بالأمس الإثنين في مجلس الدولة.

    وأضاف الاتحاد العام لأصحاب المعاشات في بيان له اليوم الثلاثاء عبر صفحتهم الرسمية على فيس بوك تعليقا على نظر تلك الدعوى بمجلس الدولة، "يالها من جلسه مطمأنه للجميع، استمع فيها شيخ القضاه لطلبات أصحاب المعاشات، وتم تدوينها حرفيًا، آخر ما يرتكن إليه صاحب المعاش هى ساحات القضاء".

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات

    وتابع الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، أن على أصحاب المعاشات الانتظار 40 يومًا فقط لاستكمال باقي الإجراءات في تلك الدعوى التي ستعيد الحقوق لجميع أصحاب المعاشات في مصر.

    وفي سياق منفصل، أكدت هيئة التأمينات ، على أن عمليات صرف معاشات شهر يناير الجاري مستمرة من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع دون توقف ولا توجد أي مشكلة حتى الآن واجهت أي منهم أثناء االصرف لأموالهم.

    أصحاب المعاشات العلاوات الخمس مجلس الدولة