الأربعاء 28 فبراير 2024 03:35 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    خبر وفاة الفنان صلاح السعدني يزلزل الوسط الفني: اعرف الحقيقة كاملة

    صلاح السعدني
    صلاح السعدني

    حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023، أخبار وأنباء عن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني بعد صراعه مع المرض وحتى بعض المواقع الإخبارية تناولت هذا الخبر على محمل الجد والحقيقة.

    وتصدر الفنان الكبير صلاح السعدني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار شائعة وفاته.

    وكما تصدر النجم القدير صلاح السعدني تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية لنفس السبب.

    وفاة الفنان صلاح السعدني

    وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير صلاح السعدني، عن حقيقة تلك الأخبار والأنباء التي تقول أن الفنان قد توفي في الساعات الماضية.

    وقال المصدر، أن كل ما نشر في هذا السياق ما هو إلا مجرد شائعات سخيفه لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع، موضحا أن الفنان صلاح السعدني يتمتع بصحة جيده في منزله.

    وأضاف المصدر، على مروجي هذه الشائعات أن يكفوا عن تلك الأخبار الكاذبة، والتي تسبب إزعاج أسرة الفنان وجمهوره.

    وفي نفس السياق كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن كل ما نشر عن وفاة الفنان صلاح السعدني مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة على أرض الواقع.

    صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني الفنان صلاح السعدني