الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:36 صـ
الأيام

    رياضة

    ثورة داخل الزمالك بعد التعادل: موسيماني مديرًا فنيًا بعد رحيل فيريرا.. إليكم الحقيقة

    موسيماني وفيريرا
    موسيماني وفيريرا

    ثورة غضب داخل الزمالك بعد التعادل مع الاتحاد السكندري

    يعيش نادي الزمالك الآن في حالة غضب شديدة، عقب تعادل فريق كرة القدم مع نظيره فريق نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري 2023، بالتعادل السلبي دون أهداف.

    مصادر داخل نادي الزمالك، كشفت عن غضب شديد للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب التعادل مع فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم، ومن المتوقع أن يتم إصدار عدة قرارات هامة بشأن الفترة المقبلة لفريق كرة القدم ومستقبل المدير الفني جوسفالدوا فيريرا مع الزمالك.

    حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

    مصادر داخل القلعة البيضاء، كشفت في تصريحات صحفية، أن عدد من مسئولي نادي الزمالك يفكرون في الفترة الحالية من ضم مدير فني جديد للفريق، خاصة بعد تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بعد خسارة من أسوان وتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق، وتعادل اليوم مع الاتحاد السكندري بدون أهداف.

    وأضافت المصادر، أن مسئولي الزمالك يفكرون في مدير فني جديد يقود الفارس الأبيض ويعود به مرة أخرى إلى البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم، مع استعادة نغمة الانتصارات والعودة لمنصات التتويج.

    وأشارت المصادر إلى أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، يبدي اهتمام كبير بضم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لأهلي جدة وبحث إمكانية التعاقد معه في الفترة الحالية.

    مرتضى منصور موسيماني رحيل فيريرا عن الزمالك صفقات الزمالك الشتوية