الجمعة 24 مايو 2024 01:52 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفاجئ الجميع بصفقة غير متوقعة: هتبقى ضرب نار قدام الأهلي

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق 14 من شهر يناير الجاري لسنة 2022، بخصوص صفقات الزمالك الجديدة في يناير 2023.

    ويعيش الزمالك في هذه الأوقات على صفيح ساخن، بسبب سوء نتائج فريق كرة القدم في آخر ثلاثة مباريات له، حيث خسر مباراة وتعادل في الباقي، مما جعل الفريق يخسر 7 نقاط في ثلاثة مباريات فقط، وذلك في ظل سعى الفريق للحفاظ على بطولة الدوري العام للمرة الثالثة على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير

    مصادر داخل نادي الزمالك، أوضحت أن هناك ترشيح من أجد وكلاء اللاعبين، بشأن صفقة هامة للفريقخلال الانتقالات الشتوية الجارية يناير 2023، حيث رشح الوكيل حامد الجابري الظهير الأيسر لفريق حرس الحدود لمسؤولي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في يناير الجاري.

    صفقة جديدة للزمالك من الدوري الأذربيجانى

    العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، أفادت أن نادي الزمالك اقترب بقوة من إتمام صفقة اللاعب الألمانى جوي لانس ميكلز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ويبحث الملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، عن فيديو أهداف اللاعب صاحب الأصول الكونغولية ولكنه يحمل الجنسية الألمانية، جوي لانس ميكلز، والذي يلعب في فريق صباح الأذربيجانى.

    حيث العديد من التقارير، يعد جوي لانس ميكلز، من أبرز اللاعبين فى الدوري الأذربيجاني، ولكن الغريب في الأمر في حالة إتمام الصفقة أنه لأول مرة سيتم التعاقد مع لاعب في الدوري الأذربيجاني للعب في الدوري المصري.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك في يناير صفقات الزمالك الشتوية