الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:15 مـ
الأيام

    رياضة

    بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل ساعات من لقاء بيراميدز: رحيل نجم الفريق

    لاعبي الزمالك وبيراميدز
    لاعبي الزمالك وبيراميدز

    رحيل مهاجم بيراميدز قبل لقاء الزمالك الليلة في كأس مصر

    في بشرى سارة لجماهير الزمالك في كل مكان، وقبل مباراة بيراميدز الليلة في نصف نهائي كأس مصر والتي من المحدد إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم على قناة أون تايم سبورت، وجاءت تلك البشرى لجماهير القلعة البيضاء بخصوص رحيل نجم فريق بيراميدز رسميا عن الفريق.

    حيث كشفت مصادر مسئولة من نادي بيراميدز، أن الإدارة استقرت على انتقال المهاجم محمود وادي لاعب الفريق إلى صفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة وهذا القرار وافق عليه المدير الفني باتشيكو.

    رحيل محمود وادي عن بيراميدز

    وأضافت المصادر، أن رغبة المهاجم هي من حسمت أمر انتقاله عن صفوف فريق بيراميدز على سبيل الإعارة في تلك الفترة بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق من بداية الموسم الجاري.

    وأوضحت المصادر، أن الإدارة الفنية وافقت على رغبة المهاجم محمود وادي بخصوص خوض تجربة جديدة له في فريق طلائع الجيش وحتى يعود للمشاركة بصفة أساسية في المباريات.

    وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن مفاجأة من العيار الثقيل بطلها مسئولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بخصوص توقيع نجم الزمالك للقلعة الحمراء.

    وقالت التقارير الصحفية، أنه بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص ظهير أيسر الزمالك أحمد فتوح وأزمة الحشيش، استغل مسئولي الأهلي تلك الأزمة لصالحهم وبدأوا في التفاوض مع اللاعب لإقناعه لإرتداء الفانلة الحمراء في موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

    رحيل مهاجم بيراميدز الزمالك محمود وادي