الخميس 29 فبراير 2024 07:31 مـ
الأيام

    رياضة

    شاهد: انفعال وغضب مرتضى منصور من لاعبي الزمالك عقب الخسارة من بيراميدز

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أول رد فعل من مرتضى منصور بعد الهزيمة من بيراميدز

    يعيش الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي أجمع حالة كبيرة من الحزن الشديد بعد نتيجة مباراة بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض أمام بيراميدز بضربات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

    وفي أول رد فعل للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق من بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022، كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور غاضب للغاية وانفعل على بعض اللاعبين أثناء مشاهدته للمباراة أمام بيراميدز.

    وأفادت مصادر داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور ومجلس إدارة نادي الزمالك لن يتحدثوا مع المدير الفني للفريق جوسفالدوا فيريرا في الوقت الحالي، موضحًا أنهم منتظرين مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري يوم السبت المقبل.

    مرتضى منصور غاضب من فيريرا بعد الهزيمة من بيراميدز

    مرتضى منصور قال في تصريحات سابقة، عقب خسارة الفريق أمام أسوان، وتعادله أمام الداخلية والاتحاد، أنه لن يتدخل قائلا: "مش هقعد مع فيريرا، فيريرا مدرب كبير ومش هنحاسب بالقطعة، الحساب كله هيبقى آخر الموسم، وهو مدرب عالمي وأنا مش هفهم زيه في الفنيات".

    وأشار مرتضى منصور أنه على المدير الفني للزمالك جوسفالدوا فيريرا أن يعيد حساباته وأن يصحح أخطائه الفنية في الملعب من أجل عودة الانتصارات مرة اخرى ودا سهل جدا لأنه مدرب كبير".

    مرتضى منصور خسارة الزمالك من بيراميدز صفقات الزمالك