الأربعاء 24 يوليو 2024 12:12 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفجر قنبلة جديدة بعد خسارة الزمالك أمام بيراميدز: رحيل فيريرا!!

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    ماذا قال مرتضى منصور بعد الهزيمة من بيراميدز؟

    يعيش الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي أجمع حالة كبيرة من الحزن الشديد بعد نتيجة مباراة بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض أمام بيراميدز بضربات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

    وفي أول رد فعل للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق من بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022، ظهر في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة الزمالك.

    مرتضى منصور: أنا بدعم فيريرا ولكن بقوله اتقي ربنا

    وقال مرتضى منصور في تصريحاته لشاشة قناة الزمالك عبر برنامج "زملكاوي": "فيريرا مكمل مع الفريق ومش هيمشي في الوقت الحالي، قائلا: "أنا بدعم فيريرا ولكن بقوله اتقي ربنا، وعيد حساباتك مرة تانية".

    وأشار مرتضى منصور في تصريحاته: "مش دا فيريرا بتاع الشهرين اللي فاتوا، وجماهير الزمالك انتوا السبب إنه يبقى كدا، سايبين رئيس النادي اللي جاب 40 بطولة، ورايحين تعملوله علم في المدرجات".

    وأضاف "منصور": "بقول لـ فيريرا ألعب بكل لاعب في مركزه وخد رأي المساعدين بتوعك في الجهاز، احنا بنافس على كل البطولات ولازم نلعب بطريقة هجومية.

    وفي ختام تصريحاته، وجه مرتضى منصور رسالة إلى الجهاز الفني بقيادة جوسفالدوا فيريرا، وجميع اللاعبين، قائلا لهم: "عليكم أنكم تفرحوا الجمهور بالفوز على الأهلي يوم السبت الجاي، ولازم تصالحوا جماهيركم".

    مرتضى منصور صفقات الزمالك الشتوية مرتضى منصور وخسارة الزمالك الزمالك وبيراميدز الزمالك والأهلي